"جوما" في المباريات و "uhlsport" في التداريب... الجيش الملكي عنوان للهواية

"جوما" في المباريات و "uhlsport" في التداريب... الجيش الملكي عنوان للهواية

شارك الموضوع عبر :

في 2018، و2019 على الأبواب، ومازلنا نشاهد فريقا يتدرب بقمصان خاصة بشركة معينة، ويخوض المباريات بقمصان شركة أخرى، هذا هو حال الجيش الملكي، الذي أصبح يسير في طريق الهواية، في المواسم الأخيرة.

بعد انتهاء الموسم الماضي، دخل الفريق في سبات، وأغلق أبوابه رافضا تقريب جماهيره من كل كبيرة وصغيرة تخص ناديهم، فقام بإغلاق صفحته على فيسبوك، وعوضها بتطبيق على الهواتف الذكية، لكن هذا التطبيق، كان الغرض منه نشر صور التداريب، والإعلان عن بعض الصفقات الجديدة (ليس كلها) من خلال مقطع فيديو يغيب عنه الحس الإبداعي.

من 'uhlsport' إلى 'joma' بدون إعلان
اختفى فريق الجيش الملكي عن الأنظار، حتى ظهر ضد اتحاد الزموري للخميسات في كأس العرش، بقميص جديد، وعليه علامة شركة جديدة، غير تلك التي خاض بها مباريات المواسم الماضية، والغريب في الأمر، هو أن النادي لم يقم بأي إعلان عن ذلك، للكشف عن تفاصيل هذا التعاقد.

التداريب بألبسة خاصة بـ شركة رياضية معينة، وخوض المباريات بألبسة رياضية تخص شركة أخرى...

النادي العسكري ذهب لحد بعيد من الهواية. فبعدما خاض المباراة التي ودع بها كأس العرش، بقمصان من صنع شركة جوما، فاجأ الكل في التداريب التي تلت اللقاء، عندما نشر مقاطع فيديو، يظهر فيها اللاعبون، وهم يرتدون نفس القمصان التي كانوا يتدربون بها الموسم الماضي، وهي من صنع شركة uhlsport.


هذه الخطوة، ما هي إلا دليل على اللامبلاة التي ينهجها القائمون على الأمور المتعلقة بصورة نادي الجيش الملكي، الذي أصبح يتخبط في الهواية طيلة المواسم الـ 10 الأخيرة، والنتيجة خروجه بـ 0 لقب.

اترك تعليقا

 

تعليقات

أهم مباريات اليوم
تأجلت
0 - 0
17:55
17:55
17:55
17:55
أهم مباريات اليوم
تأجلت
0 - 0
17:55
17:55
17:55
17:55