زياش يَشُدُّ إليه الأنظار .. وأياكس يبدأ المُساومة في سِعْرِهِ

زياش يَشُدُّ إليه الأنظار .. وأياكس يبدأ المُساومة في سِعْرِهِ

شارك الموضوع عبر :

يتواجد المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام، في بؤرة اهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، التي عادت للالتفات إليه، مؤخراً، نتيجة عروضه المميَّزة، وهو ما يجعل الفريق الهولندي يضع شرطا مالياً لن يتنازل عنه مُقابل إمكانية الاستغناء عن صاحب الـ25 سنة.

موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، الذي سبق له أن أفاد بأن نادي أيس روما جدَّد اهتمامه باللاعب المغربي، قال إن مسؤولي أياكس لا ينوون التخلي عن زياش بأقل من 50 مليون يورو، مع العلم أن العملاق الهولندي ضمَّه، صيف 2016، بحوالي 11 مليون يورو، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات. 

وأخذ الاستهلاك الإعلامي لإسم زياش، في الأسابيع القليلة الأخيرة، يتنامى ويتصاعد، ذلك أنه شدَّ إليه المزيد من الأنظار، بفضل المستويات الرائعة التي يعزف عليها مع فريقه الهولندي، سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو الإيرديفيزي. 

في غضون ذلك، تصل القيمة المالية لنجم تفينتي أنشخيده السابق إلى 30 مليون يورو، وفق مؤشر ترانسفير ماركت، وتظل قابلة للارتفاع، في حال استمر اللاعب بنفس الإيقاع والنسق، ولم يزغ عن سكة التألق التي رسمها منذ بداية الموسم الكروي الجاري. 

تجدر الإشارة إلى أن زياش يخضع، في الوقت الحالي، لبرنامج علاجي قصد التخلص من الإصابة التي لحقت به، في آخر أنفاس مباراة ألكمار الأخيرة، والتي تُغيِّبُهُ عن المعسكر الحالي للمنتخب المغربي الذي سيتخلَّله لقاءان أمام جزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019.

اترك تعليقا

 

تعليقات